التفاصيل 

المناقصات

التعبير عن الاهتمام

التعبير عن الاهتمام

 مراجعة وتدقيق حسابات برنامج ضمان التمويلات اليمني

 للعامين الماليين2021م و 2022م

 

 

  • بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية، يعتزم برنامج ضمان التمويلات اليمني تنفيذ الخدمات الاستشارية لمراجعة وتدقيق حسابات البرنامج للأعوام المالية: 2021م ، 2022م، وفقاً لمعايير التدقيق الدولية والتشريعات المحلية ذات العلاقة. 

  • وعليه يدعو برنامج ضمان التمويلات اليمني المكاتب/الشركات الاستشارية المتخصصة للتعبير عن رغبتهم في تنفيذ الخدمات الاستشارية المذكورة أعلاه، وذلك من خلال تقديم خطاب ابداء الاهتمام مرفقا بالوثائق والمعلومات التي تبين مؤهلات الشركة الاستشارية وامكانياتها المالية والفنية، وسجل الخبرة مع التركيز على الاعمال/المهام المماثلة للمهمة المطلوبة والسير الذاتية لكادرها الفني والإداري. ويشترط أن تكون مكاتب/شركات المراجعة لديها عضوية في شركات التدقيق الدولية وان تكون ذات سمعة متعارف عليها دولياً.

  • وفقا لنتائج تقييم طلبات ابداء الاهتمام في تقديم الخدمات الاستشارية المذكورة، سيتم توجيه دعوة لقائمة قصيرة من المكاتب/الشركات الاستشارية المؤهلة لتقديم عروضها الفنية والمالية الخاصة بتوفير الخدمة المطلوبة.

  • على المكاتب/الشركات الاستشارية الراغبة إرسال وثائقها الخاصة بحسب ما ورد أعلاه الى العنوان التالي:برنامج ضمان التمويلات اليمني –المركز الرئيسي-ش. نواكشوط -أمانة العاصمة-الجمهورية اليمنية تلفون: 408887، فاكس 203317، بريد الكتروني: hr@ylg-yemen.org

  • آخر موعد لتقديم وثائق طلب ابداء الاهتمام هو 30 يونيو 2021م.